المحتوى محمي

من نحن

تصدر فورتشن العربية، أحد مواقع مجرة، برخصة من المنصة العالمية فورتشن (Fortune) التي تأسست عام 1929 وصدر عددها الأول عام 1930، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً التي تُنشر من فورتشن ميديا جروب (Fortune Media Group).

 

ترتكز مواضيع فورتشن العالمية على المال والأعمال وأخبار الرؤساء التنفيذيين المميزين حول العالم، كما تنشر قوائماً مرتبة بانتظام، بما في ذلك "فورتشن 500" و"جلوبال 500" (Fortune 500 and Global 500)، كتصنيفات لأكبر الشركات حسب الإيرادات تُنشر سنوياً منذ عام 1955، كما تشتهر بدليل سنوي هو "دليل فورتشن للمستثمرين" (Fortune Investor’s Guide).

 

يشارك في تحرير فورتشن أهم المفكرين والباحثين في مجالاتهم، ومن أشهر من نُشرت أعمالهم في فورتشن، إرنست همنغواي وليو ليوني.

 

وتتميز فورتشن العربية برؤية خاصة في متابعة الموضوعات التي تغطيها فورتشن العالمية، مع التركيز على مصادر معلومات وبيانات دقيقة مستقاة من البيئة العربية، سواء كانت هذه المصادر شركات خاصة أو مؤسسات حكومية أو معلومات حول أهم الأسواق في البلدان العربية والأحداث الاقتصادية التي تمر بها المنطقة، كما تتميز بحصرية ترجمة أفضل المحتوى الذي تقدمه فورتشن العالمية، بما في ذلك قوائمها الشهيرة؛ مع إصدار نشرات بريدية يومية ودورية، مثل نشرة المدير.