المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال: يونيفونك تدشن الدفعة الثانية من مسرعة الأعمال يونيفونك X

اقرأ أيضاً في هذه اللمحة: إطلاق مشروع لتمكين رائدات الأعمال في مصر حول الملكية الفكرية


money

أحمد حمدان، شريك مؤسس والرئيس التنفيذي ليونيفونيك (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

شركة اتصالات من &e توقع اتفاقية تعاون مع شركة كسبانة الناشئة، و655 شركة ناشئة تشارك بالمبادرة الوطنية المصرية للمشروعات الخضراء الذكية. وفيما يلي أبرز المستجدات التي رصدتها فورتشن في مجتمع ريادة الأعمال الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2022:

  • 655 شركة ناشئة تشارك بالمبادرة الوطنية المصرية للمشروعات الخضراء الذكية، حسب المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، هشام بدر.
  • منصة التفاعل مع العملاء السعودية "يونيفونك" تعلن تدشين الدفعة الثانية من برنامج مُسرعة الأعمال يونيفونك X، بالشراكة مع مركز ريادة الأعمال ذا سبيس "المكان"، على أن يغلق باب التسجيل في 03 أكتوبر/تشرين الأول 2022. تستهدف المسرعة رواد الأعمال في السعودية ومؤسسي الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات السحابية والبرمجيات الخدمية، مع التركيز على الأمان والخصوصية وتجربة العملاء والتحول الرقمي. ويدعم برنامج مسرعة الأعمال الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من خلال التوعية والتوجيه والتمويل.
  • إطلاق مشروع "ريادة الأعمال لتمكين رائدات الأعمال في المجتمعات المحلية من خلال الملكية الفكرية" في مصر، لزيادة وعي رائدات الأعمال بضرورة حماية الملكية الفكرية لشركاتهن، وإقامة روابط بين رائدات الأعمال والمكتب الوطني للملكية الفكرية من أجل تسهيل مهمة إنشاء حقوق الملكية الفكرية من قِبل المجتمع المحلي، حسب رئيسة المجلس القومي للمرأة، مايا مرسي.
  • وقعت شركة اتصالات من &e -علامة تجارية تابعة لاتصالات مصر وتتبع مجموعة اتصالات &e تعمل في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا-، اتفاقية تعاون مع شركة كسبانة الناشئة المتخصصة في حلول التكنولوجية المالية، بهدف توفير حلول الخدمات والاتصال للقطاع غير المصرفي، لتوحيد جهود الشركتين لتقديم خدمات رقمية متكاملة للعملاء من الأفراد والشركات.

image
image