المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

أبوظبي تعلن استضافة منتدى فورتشن العالمي لعام 2023

يعتبر منتدى فورتشن العالمي أحد أكبر المؤتمرات التي تجمع رؤساء الشركات من مختلف أنحاء العالم، ويجري انعقاده سنوياً في إحدى العواصم العالمية الكبرى.


money

(مصدر الصورة: فورتشن العربية)

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وفورتشن عن توقيع اتفاقية لاستضافة منتدى فورتشن العالمي "Fortune Global Forum" لعام 2023.

وأشار وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، راشد البلوشي، إلى أن منتدى فورتشن العالمي 2023 سيكون فرصة ليتعرف رؤساء وقادة الشركات العالمية الذين سيحضرون المنتدى إلى جاذبية الاقتصاد والاستثمار في أبوظبي، كما سيكون فرصة لقادة الأعمال في العالم لمناقشة أهم الفرص والتحديات التي تواجه الشركات والاقتصاد العالمي.

ينعقد المنتدى هذا العام من 27 إلى 29 نوفمبر/تشرين الثاني تحت شعار "عالم الأعمال يدخل عصراً جديداً"، وسيكون المؤتمر حسب ما أعلن الرئيس التنفيذي لفورتشن ميديا، آلان موراي، فرصة لمناقشة قادة الأعمال في العالم توجهات قطاع الأعمال من حيث بيئة العمل داخل المؤسسات وبيئات العمل الجاذبة للاستثمار. واعتبر أن أبوظبي حققت أرقاماً وبيئة جاذبة جعلتها مركز جذب للاقتصاد العالمي ومركزاً يمكن الانطلاق منه لمناقشة توجهات اقتصادات الدول والمؤسسات العالمية والمحلية.

واعتبر موراي أن فورتشن مهتمة بمتابعة الحراك الذي تشهده دولة الإمارات في النواحي الاقتصادية ونواحي الاستدامة، وقد بدأت ذلك عبر شراكتها مع مجرة وإطلاق فورتشن العربية.

ويعتبر منتدى فورتشن العالمي أحد أكبر المؤتمرات التي تجمع رؤساء الشركات من مختلف أنحاء العالم، ويجري انعقاده سنوياً في إحدى العواصم العالمية الكبرى، حيث تم عقده في عدد من المدن الأوروبية والصين وسنغافورة والولايات المتحدة الأميركية على مدار السنوات السابقة.


image
image