المحتوى محمي
Al-Majarra Al-Majarra Al-Majarra
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال | "مسرع الشارقة العالمي لتقنيات الصناعة المتقدمة" ينطلق بنسخته الثالثة

"ريد بوكس" السعودية تحصد 5 ملايين دولار.

بقلم


money

(مصدر الصورة: وام - تعديل فورتشن العربية)

"سايفر كابيتال" الإماراتية تطلق صندوقاً استثمارياً بالتعاون مع "أوشن بروتوكول". وفي ما يلي نقدم أبرز المستجدات التي رصدتها "فورتشن" في مجتمع ريادة الأعمال يوم الثلاثاء 24 مايو/أيار 2022:

  • شركة "سايفر كابيتال" (Cypher Capital) الإماراتية لرأس المال الاستثماري تنشئ صندوقاً استثمارياً بالتعاون مع شركة "أوشن بروتوكول" (Ocean Protocol). وستخصص 5 ملايين دولار للاستثمار في مشاريع تعتمد نظام "أوشن بروتوكول" التي تهدف إلى بناء اقتصاد بيانات جديد مدعوم من مجموعة مطورين وشركات ناشئة.
  • شركة "ريد بوكس" السعودية لخزائن الطرود الذكية تغلق جولة تمويلية بقيمة 5 ملايين دولار بقيادة كل من شركة "راف" القابضة و"مضاء" للاستثمار، وبمشاركة مستثمرين أفراد.
  • شركة "تنمو" (Tenmou) البحرينية للاستثمار تضخ تمويلاً غير معلن في شركة "يونيبال" (UNIPAL) البحرينية الناشئة لتكنولوجيا التعليم.
  • "مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار" يطلق النسخة الثالثة من برنامج المسرعات العالمي "مسرع إنديستري 0.4" (مسرع الشارقة العالمي لتقنيات الصناعة المتقدمة). وانطلقت النسخة الأولى من البرنامج مطلع 2020 بهدف جذب الشركات الناشئة التي توفر حلولاً تقنية مبتكرة توافق الثورة الصناعية الرابعة، و تسعى للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

image
image