المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال | مايكروسوفت تفتح التسجيل للدفعة الثانية ضمن برنامج تسريع الشركات الناشئة

سند كاش السعودية تحصد تمويلاً بقيمة 1.6 مليون دولار.

بقلم


money

(مصدر الصورة: مايكروسوفت)

مايكروسوفت تعلن بدء تسجيل الدفعة الثانية من الشركات الناشئة ضمن مسرعتها، ومركز انطلاق الإماراتي ينظم فعالية لدعم المشاريع الناشئة. وفي ما يلي نقدم أبرز المتسجدات التي رصدتها "فورتشن" في مجتمع ريادة الأعمال يوم الأربعاء 26 يناير/كانون الثاني 2022:

  • نظّم مركز انطلاق الإماراتي لتقديم الحلول الابتكارية البديلة للشركات الناشئة المتخصصة بقطاعات السياحة والسفر والطيران في دبي، فعالية "اليوم التجريبي" في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات، واحدة من الشركاء الرئيسيين للمركز. وركزت الفعالية على الشركات الناشئة المشاركة، والبرامج التي تعمل على تنفيذها، بهدف المساعدة في تطوير أعمالها من خلال التواصل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية بمركز انطلاق.
  • فتحت مايكروسوفت للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط التسجيل للدفعة الثانية من الشركات الناشئة الراغبة بالمشاركة في مسرع "جروثكس أكليرتور" (GrowthX Accelerator) للشركات الناشئة، ويعمل البرنامج على تعزيز قدرات الشركات الناشئة من خلال تزويدها بالدعم والتقنيات والموارد التي يحتاجونها لتسريع نموهم.
  • جمعت شركة سند كاش السعودية للتكنولوجيا المالية تمويلاً بقيمة 1.6 مليون دولار. تأسست الشركة في 2020، وتقدم للشركات الصغيرة والمتوسطة حلولاً برمجية تمكنها من تتبع إنفاقها وتنظيم مدفوعاتها للموظفين.
  • أغلقت منصة "إنفينتوب" (Inventub) الباكستانية للمنتجات الإلكترونية جولة تمويلية بقيادة شركة "فاطمة جوبي فنتشرز" (Fatima Gobi Ventures) للاستثمار.

image
image