المحتوى محمي

بهاء حمادة

بهاء حمادة (Baha Hamadi): نائب الرئيس - الاتصالات، مجموعة المعرفة المتعمقة (Deep Knowledge Group)، وهو عضو مجلس إدارة لدى جمعية العلاقات العامة والاتصالات، وعضو في مجتمع ممارسي الجهود البيئية والاجتماعية والحوكمة التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي. ويساهم بهاء كمرشد ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لدعم وتوجيه وإرشاد الشركات التابع لغرفة دبي، وكحكم ضمن جوائز "مينا إفّي" وجوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط.

وخلال مسيرته المهنية، شغل بهاء عدة مناصب قيادية في شركات تجارية ومؤسسات إنسانية محلية وعالمية مثل دبي العطاء وداماك العقارية والهلال للمشاريع و"ليو برنت"، حيث قام بإدارة النشاطات الإعلامية لعلامات تجارية بارزة مثل ماكدونالدز وبروكتر آند قامبل وناشونال جيوغرافيك ومجموعة موندليز الدولية وديل إي إم سي وماستركارد وكانون.

يتمتع بهاء بسجل حافل في التغلب على التحديات التسويقية، مستفيدًا من مهاراته القيادية والتحريرية باللغتين العربية والإنجليزية، وخبرة تتجاوز 15 عاماً في التخطيط والتنفيذ، وتطوير المحتوى، وإدارة شبكات التواصل الاجتماعي، والعلاقات الإعلامية، وترسيخ مكانة المتحدثين الرسميين والتدريب الإعلامي، وإدارة علاقات المستثمرين، والتسويق الرقمي، وإدارة الأزمات، والمواطنة المؤسسية. 

حاز بهاء على شهادة ماجستير في التسويق من جامعة ميدلسيكس في دبي، حيث قدم أطروحة تناولت أثر المسؤولية الاجتماعية للشركات على المستهلك العربي. ونال بهاء أيضًا شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نوتردام في بيروت، حيث تخرّج بامتياز.

1 - 5 من 5 نتائج
image
image