المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال | فيت ورك تستهدف جولة تمويل بقيمة تصل حتى 3 ملايين دولار

اقرأ أيضاً ضمن هذه اللمحة: فيت ورك تبدأ جولة تمويلية لجمع 3 ملايين دولار، وبريد الإمارات تطلق شركة فينتكس المتخصصة في التكنولوجيا المالية.


money

(مصدر الصورة: فورتشن العربية)

فيت ورك تبدأ جولة تمويلية لجمع 3 ملايين دولار، وبريد الإمارات تطلق شركة فينتكس المتخصصة في التكنولوجيا المالية. وفي ما يلي نقدم أبرز المستجدات التي رصدتها فورتشن في مجتمع ريادة الأعمال اليوم الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول 2022:

  • فيت ورك (Vetwork) المصرية المتخصصة في تقديم خدمات الطب البيطري عن بعد تستهدف بدء جولة تمويلية بقيمة تتراوح بين 2 إلى 3 ملايين دولار خلال شهر، على أن يتم إغلاقها خلال النصف الأول من 2023.
  • مجموعة بريد الإمارات تطلق شركتها الجديدة فينتكس المتخصصة في التكنولوجيا المالية للمجموعة، خلال معرض جيتكس جلوبال 2022 الذي سيقام في دبي من 10 إلى 14 أكتوبر/تشرين الأول، وتستعرض الشركة الجديدة من خلال مشاركتها في المعرض استراتيجيتها وخدماتها وتطلعاتها المستقبلية.
  • 10 شركات ناشئة تشارك في مبادرة رواد النيل، إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك.
  • بنك سايب المصري العربي المشترك (saib) يبرم بروتوكول تعاون مع الشركة الناشئة شغلني بهدف مساندة المسجلين على موقع الشركة في الحصول على خدمات البنك وعروضه. 
  • شركة بامبوكورن البحرين (Bambucorn Bahrain WLL) تحصل على ترخيص من مصرف البحرين المركزي للقيام بأنشطة مزود الخدمة المساعدة -مشغل منصة التمويل الجماعي. الشركة هي منصة تمويل جماعي للأسهم تمكّن الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والمشاريع العقارية من جمع حقوق الملكية من مستثمري التجزئة المعتمدين على حد سواء. 
  • حجم التسهيلات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في السعودية يرتفع بنسبة 11.5% بنهاية الربع الثاني من عام 2022 على أساس سنوي، وبزيادة قيمتها 22.78 مليار ريال (6.06 مليارات دولار) عن قيمتها بنهاية الفترة المماثلة من العام الماضي، وفقاً لبيانات حديثة للبنك المركزي السعودي "ساما".

image
image