المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: تعيين رئيسة تنفيذية لشركة التأمين الأهلية

انتخاب مجلس إدارة شركة النايفات للتمويل، وتعيين ممثل للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في مجلس إدارة شركة الشرقية للاستثمار.


money

ظافر الشنفري، مارتن روبغ، هناء الهنائي، اس. فينكاتشالام (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة فورتشن اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا بالشركات المدرجة في أبرز أسواق المال العربية، وكذلك أهم الشركات غير المدرجة، نرصد في ما يلي التغييرات الإدارية التي أعلن عنها اليوم الاثنين 26 سبتمبر/أيلول 2022.

  • الجمعية العامة العادية لشركة النايفات للتمويل المدرجة في بورصة تداول السعودية تنتخب أعضاء في مجلس الإدارة وهم: عبدالمحسن بن محمد عبدالرحمن الصالح، وسلمان بن عبدالعزيز بن سعد بن شهيوين، وبندر محمد بن احمد البيز، وصالح ناصر بن سليمان العمير، وتركي ناصر حمد آل سعد القحطاني، وعطا حمد محمد البيوك، وسعد بن عبدالمحسن عبدالعزيز الحميدي، ويوسف إبراهيم إبراهيم الشاعر، ومحمد علي بن محمد الحوقل.
  • شركة التأمين الأهلية المدرجة في بورصة مسقط تعين هناء الهنائي رئيسة تنفيذية.
  • مجموعة الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام المدرجة في بورصة مسقط تعين ظافر الشنفري رئيساً تنفيذياً للعمليات للمجموعة، ومارتن روبغ رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وشركة رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط التابعتين للمجموعة، وتعين فينكاتشالام رئيساً تنفيذياً إقليمياً للتأمين الصحي والتأمين على الحياة وسلسلة التوريد للمجموعة.
  • شركة الشرقية للاستثمار تعلن تعيين الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مبارك الحبسي ممثلاً لها في مجلس الإدارة، عوضاً عن ثابت البطاشي.
  • مجلس إدارة شركة أكتوبر فارما المدرجة في البورصة المصرية يقر تعيين لمياء طه عبد الجواد مسؤولة لعلاقات المستثمرين بدلاً من أشرف عثمان.
  • مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال المدرجة في البورصة المصرية يقر تعيين محمد جمال عبد الشكور هاشم رئيساً للقطاع المالي.

image
image