المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: عمومية شركة إثمار القابضة تنتخب أعضاء مجلس الإدارة

تعيين عضو مجلس إدارة شركة الفجر العالمية، وانتخاب أعضاء مجلس إدارة شركة إثمار القابضة.


money

تونكو يعقوب خيرا، عمرو محمد الفيصل آل سعود، أماني خالد بورسلي، إلهام ابراهيم حسن (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة فورتشن اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا بالشركات المدرجة في أبرز أسواق المال العربية، وكذلك أهم الشركات غير المدرجة، نرصد في ما يلي التغييرات الإدارية التي أعلن عنها اليوم الخميس 29 سبتمبر/أيلول 2022.

  • شركة الفجر العالمية المدرجة في بورصة مسقط تعلن تعيين محمد طلال عمر رئيساً تنفيذياً مؤقتاً للمجموعة، وتشكيل اللجان الفرعية للجنة التدقيق التابعة لمجلس الإدارة من الأعضاء: عبد الله حميد المعمري، وراشد الغيلاني، وفدوى بنت سالم العريمي.
  • الجمعية العمومية لشركة الفجر العالمية المدرجة في بورصة مسقط تعين منى نور براين ريتشي عضواً بمجلس الإدارة.
  • الجمعية العمومية العادية لشركة إثمار القابضة المدرجة في سوق دبي المالي تنتخب أعضاء مجلس الإدارة وهم: عمرو محمد الفيصل آل سعود، وتونكو يعقوب خيرا، وأماني خالد بورسلي، وإلهام ابراهيم حسن، وتعين عضوي مجلس الإدارة: محمد عبدالرحمن بوجيري، ومحمد عبدالله الخريجي.
  • شركة كابيلاري تكنولوجيز (Capillary Technologies) التي تتخذ من دبي مقراً لها تعين أنيش ريدي نائباً لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وتعين سمير جاردي عضواَ في مجلس الإدارة.
  •  شركة سوم لين (Swimlane) في الإمارات تعين أشرف شيت نائباً للرئيس بالمنطقة.
  • شركة ريسبونس بلس القابضة المدرجة في سوق أبو ظبي المالي تعين كاشف شمسي عضواً في مجلس الإدارة، وتوافق على استقالة الفين كرستا من عضوية لجنة الحسابات والتدقيق في الشركة.




image
image