المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال | شركة مزايا المصرية تجمع تمويلاً بقيمة 5 ملايين دولار

اقرأ أيضاً ضمن هذه اللمحة: شركة تابي للتقنية المالية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها تبرم شراكة مع شركة باي موب المصرية التي تقدم حلول الدفع للشركات والأفراد.


money

(مصدر الصورة: Mazaya)

شركة أبوظبي القابضة تدشن صندوقاً بقيمة 200 مليون دولار للاستثمار في الشركات الناشئة بقطاع التكنولوجيا، وإنتاج الأردنية توقع 11 مذكّرة تفاهم مع مزوّدي خدمات ومنظمات داعمة للشركات الناشئة. وفي ما يلي نقدم أبرز المستجدات التي رصدتها فورتشن في مجتمع ريادة الأعمال اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر/أيلول 2022:

  • شركة مزايا (Mazaya) المصرية، أول سوق للتجارة الإلكترونية بين الشركات التي تركز على الإلكترونيات، تغلق جولة تمويل أولية بقيمة 5 ملايين دولار بقيادة شركة راية للتجارة والتوزيع التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية. تستهدف مزايا من التمويل توسيع نطاق عملياتها في مصر والتوسع في أسواق جديدة، وربما إلى قطاعات أخرى.
  • شركة تابي للتقنية المالية (Tabby) التي تتخذ من الإمارات مقراً لها تبرم شراكة مع شركة باي موب (Paymob) التي تقدم حلول الدفع للشركات والأفراد لإتاحة حل الشراء الآن والدفع لاحقاً من تابي لأكثر من 120,000 تاجر لباي موب، حيث يمكنهم زيادة متوسط قيمة الطلب ومعدل التحويل والأداء العام.
  • شركة أبوظبي القابضة (ADQ) تدشن صندوقاً جديداً بقيمة 200 مليون دولار للاستثمار في الشركات الناشئة بقطاع التكنولوجيا، للاستثمار في الأصول الرقمية والتكنولوجيا المالية وسلسلة التوريد.
  • جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" الأردنية توقع 11 مذكّرة تفاهم مع مزوّدي خدمات ومنظمات داعمة للشركات الناشئة لمساعدتها بالتواصل مع الشركات الناشئة من خلال منصة ريادة الأعمال الأردنية (Startupsjo.com) الأولى من نوعها في الأردن.

image
image