المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: تشكيل مجلس إدارة شركة الفنادق الكويتية

تجدون أيضاً ضمن هذه اللمحة: تعيين أعضاء مجلس إدارة جدد في كل من شركة مصر بني سويف للإسمنت، وشركة النصر للأعمال المدنية.


money

محمد ساير الظفري، علي سعيد حرمل الظاهري (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة فورتشن اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا بالشركات المدرجة في أبرز أسواق المال العربية، وكذلك أهم الشركات غير المدرجة، نرصد في ما يلي التغييرات الإدارية التي أعلن عنها اليوم الخميس 4 أغسطس 2022.

  • مجلس إدارة شركة الفنادق الكويتية المدرجة في بورصة الكويت يقرر تشكيل مجلس الإدارة برئاسة طلال شهاب، وينوب عنه محمد ساير الظفري.
  • شركة النصر للأعمال المدنية المدرجة في البورصة المصرية تعلن تعيين نصر بيومي السيد عضواً بمجلس الإدارة، ممثلاً عن الشركة القابضة للتشيد والتعمير، خلفاً لنجلاء السيد علي السيد داغر.
  • الجمعية العمومية لشركة مصر بني سويف للإسمنت المدرجة في البورصة المصرية توافق على تعيين كل من محمد محمد أبو القمصان، وشيرين محمد حامد محمد عضوين بمجلس الإدارة.
  • شركة فرتيكا للصناعة والتجارة المدرجة في البورصة المصرية تعلن استقالة المدير الإداري محروس محمد محروس، وتعيين هشام محمد رمضان بدلاً منه.
  • مجلس إدارة شركة أمانات القابضة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية يوافق على تشكيل لجنة التدقيق برئاسة علي سعيد حرمل الظاهري، وينوب عنه خلف الظاهري، بالإضافة لعضوية ليث أحمد الفريح.

image
image