المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

جديد ريادة الأعمال | بروكيورفايد الإماراتية لتكنولوجيا البناء تجمع تمويلاً قيمة 1.1 مليون دولار

اقرأ أيضاً ضمن هذه اللمحة: مدينة نيوم الصناعية "أوكساچون"، تطلق النسخة الأولى من هاكاثون أوكساچون


money

(مصدر الصورة: فورتشن العربية)

مشروع موطن ريادة الأعمال التابع لوزارة الاقتصاد الإماراتية يطلق برنامج سكيل آب ديجيتايز بالشراكة مع شركة هواوي العالمية. وفي ما يلي نقدم أبرز المستجدات التي رصدتها فورتشن في مجتمع ريادة الأعمال اليوم الخميس 4 أغسطس/آب 2022:

  • شركة بروكيورفايد (Procurified) الإماراتية لتكنولوجيا البناء الناشئة تجمع تمويلاً بقيمة 1.1 مليون دولار، وذلك بقيادة شركة أديتوم إنفستمنت مانجمنت للاستثمار (Aditum Investment Management)، والتي تتخذ من دبي مقراً لها.
  • مشروع موطن ريادة الأعمال التابع لوزارة الاقتصاد الإماراتية يطلق برنامج سكيل آب ديجيتايز (ScaleUp Digitize) بالشراكة مع شركة هواوي العالمية، وذلك بهدف تعزيز الابتكار والتحوّل الرقمي للمشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.
  • مدينة نيوم الصناعية "أوكساچون" تطلق النسخة الأولى من هاكاثون أوكساچون بالشراكة مع وزارة التعليم ومسرّعة "بلوسوم" المتخصصة في تعزيز الشمولية في ريادة الأعمال من 6 إلى 8 أكتوبر/تشرين الأول. يهدف الهاكاثون إلى دعم الموهوبين والموهوبات في مجالات الابتكار والتقنية والتصنيع وتحويل أفكارهم الابتكارية إلى مشاريع قائمة على أرض الواقع.
  • مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" يطلق الدفعة الثانية من برنامج "شباب الطاقة النظيفة"، ويستهدف البرنامج الشباب من مختلف المجالات وذلك من أجل تطوير معارفهم وخبراتهم في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة وتعميق معلوماتهم حول ريادة الأعمال.
  • مجتمع الابتكار وريادة الأعمال السعودي يدشن برامج ومشاريع المجتمع لعام 1444 هـ، ومن المشاريع: حلول بلس الذي ‏يهدف إلى دعم ‏ومساندة قطاع المنشآت الصغيرة.

image
image