المحتوى محمي
المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: المراكز العربية تعين رئيساً لمجلس الإدارة ونائباً له

تقرؤون ضمن هذه اللمحة: تشكيل مجلس إدارة "بنك برقان" المدرج في "بورصة الكويت"، والموافقة على تعيين أعضاء مجلس إدارة في "النساجون الشرقيون للسجاد" المصرية.

بقلم


money

باتريك تيليز (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة "فورتشن" اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا بالشركات المدرجة في أبرز أسواق المال العربية، وكذلك أهم الشركات غير المدرجة، نرصد في ما يلي التغييرات الإدارية التي أعلن عنها اليوم الخميس 23 يونيو/حزيران 2022.

  • مجلس إدارة شركة "المراكز العربية" المدرجة في "بورصة تداول السعودية" يوافق على تعيين فواز بن عبدالعزيز الحكير رئيساً، وسلمان بن عبدالعزيز الحكير نائباً له، ومحمد رفيق مراد عضواً منتدباً.
  • الجمعية العامة العادية لشركة "أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني" المدرجة في "بورصة تداول السعودية" توافق على تعيين باتريك تيليز عضواً بمجلس الادارة. 
  • الجمعية العامة العادية لشركة "النساجون الشرقيون للسجاد" المدرجة في "البورصة المصرية" توافق على استقالة أعضاء مجلس الإدارة: محمود سعد، ومعتصم راشد، وودوده بدران، وتعيين أيمن سليمان، وخالد حجازى، وأشرف بكري بدلاً منهم.
  • مجلس إدارة شركة "مصر لصناعة الكيماويات" المدرجة في "البورصة المصرية" يوافق على تعيين صلاح سرور، وليلي الغزال، عضوين بمجلس الإدارة.
  • الجمعية العامة العادية لـ "بنك برقان" المدرج في "بورصة الكويت" توافق على انتخاب عبد الله الصباح رئيساً لمجلس الإدارة، ومسعود حيات نائباً له، على أن يكون عبدالكريم الكباريتي، وفيصل صرخوه، ومازن حوا، وعبدالله الشارخ، وفيصل الرضوان، وفؤاد دوجلاس، وأماني بورسلي، وصقر الشرهان، وميشيل عقاد أعضاء بمجلس الإدارة.

image
image