المحتوى محمي
Al-Majarra Al-Majarra Al-Majarra
المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن تنتخب أعضاء مجلس الإدارة

انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن، وتعيين عضو في مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للكابلات، واستقالة رئيس قسم إدارة المخاطر في بنك البحرين والشرق الأوسط.


money

فراس الرمحي، مطلق بن حمد المريشد، ماجد أحمد الصويغ (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة فورتشن اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا بالشركات المدرَجة في أبرز أسواق المال العربية، وكذلك أهم الشركات غير المدرَجة، نرصد فيما يلي التغييرات الإدارية التي أُعلن عنها اليوم الأربعاء 24 مايو/أيار 2023.

  • الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن المدرجة في بورصة تداول السعودية تنتخب أعضاء مجلس الإدارة وهم: مطلق بن حمد المريشد، وشاكر بن نافل العتيبي، وريان بن وضاح طرابزوني، وعاصم بن عبدالوهاب العيسى، وعمر بن خالد البلالي، ومنصور بن عبدالرحمن الغريري.
  • شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة المدرجة في بورصة تداول السعودية تعين عضو مجلس الإدارة ماجد أحمد الصويغ عضواً في لجنة المراجعة، بدلاً من سعد عماش الشمري، وهذال بن سفر العتيبي عضواً بمجلس الإدارة.
  • بنك البحرين والشرق الأوسط يعلن استقالة رئيس قسم إدارة المخاطر، ومسؤول الإبلاغ عن غسل الأموال حمد علي الحدي.
  • شركة أسكوت المحدودة المتخصصة في تشغيل الشقق الفندقية تعين بيكا هيرفي مديراً لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.
  • شركة ستيلا ستيس، المتخصصة في قطاع العقارات السكنية العالمي والتي تعمل على توفير الوحدات السكنية المزوّدة بأحدث الإمكانات التقنية، تعين المدير العام لهيئة المعاشات والتأمينات الاجتماعية والرئيس التنفيذي السابق لشركة أبوظبي للاستثمار فراس الرمحي عضواً في مجلس إدارتها.
  • الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني "سايكو" تعين وليد بن محمد العثيمين عضواً مستقلاً في مجلس الإدارة.

image
image