المحتوى محمي
أخبار

أبرز التغييرات الإدارية: انتخاب رئيساً لمجلس إدارة سنرجي القابضة

وافقت الجمعية العمومية لشركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي المدرجة في بورصة تداول السعودية على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة المقبلة التي تبدأ من 23 يناير/كانون الثاني 2022.

بقلم


money

آندي يونغ، كايسي كلارك (مصدر الصورة: فورتشن العربية)

في إطار متابعة "فورتشن" اليومية للتعديلات المعلنة في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا في الشركات المدرجة في أبرز أسواق المال العربية وكذلك أهم الشركات غير المدرجة، نرصد فيما يلي التغييرات الإدارية التي أعلن عنها يوم الخميس 13 يناير/كانون الثاني 2022.

  • أعلن بنك الخليج المدرج في بورصة الكويت تعيين محمد جاسم البلوشي رئيساً لوحدة الإلتزام الرقابي والإفصاح، اعتباراً من 12 يناير/كانون الثاني 2022.
  • أعلنت شركة "هيفن" التي حصلت في ديسمبر/كانون الأول 2021، على ترخيص مزود الخدمات المالية "إف إس بي" في أسواق أبوظبي العالمية، تعيين "آندي يونغ" رئيساً لمجلس الإدارة للشركة.
  • عينت شركة سنرجي القابضة المدرجة في بورصة الكويت مشعل عبدالرحمن العنزي ممثلاً عن شركة دار الصفاة للتجارة العامة في عضوية مجلس الإدارة بدلاً من علي حسين علي الموسى نظراً لاستقالته، وكما أعلنت انتخاب مجلس الإدارة العنزي رئيساً لمجلس الإدارة.
  • أعلنت شركة الساحل للتنمية والاستثمار المدرجة في بورصة الكويت استقالة الرئيس التنفيذي ثامر نبيل النصف على أن يجتمع مجلس الإدارة لاحقاً للنظر بالاستقالة.
  • أعلنت شركة "فيرتيغلوب" المدرجة في سوق دبي المالي عن قبول استقالة عضو مجلس الإدارة "جاي جان جي موينز" وسريانها اعتباراً من 10 يناير/كانون الثاني 2022.
  • وافقت الجمعية العمومية لشركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي المدرجة في بورصة تداول السعودية على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة ومدتها ثلاث سنوات تبدأ من 23 يناير/كانون الثاني 2022، وهم سليمان عمر العبداللطيف، وعبداللطيف عمر العبداللطيف، وفهد عمر العبداللطيف، ومحمد حمدان السريع، وماجد عبدالرحمن العسيلان، وهشام عبدالرحمن العسكر، وسمير بن محمود حداد.
  • أعلنت شركة "روكفيلير كابيتال مانجمنت" تعيين "كايسي كلارك" في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار.

image
image